الأحد

​زواج نرمين الفقي من فنان شهير.. وفرق السن بينهما يثير الجدل بقوة



 نرمين الفقي


عرف الجمهور الفنانة نيرمين الفقي في حقبة التسعينات، فقد استطاعت بملامح
هادئة وحضور أنثوي مميز  خلق مساحتها الخاصة على الشاشة منذ ظهورها كموديل إعلانات في بداية التسعينيات، حتى اتجاهها لعالم الدراما والسينما والمسرح أيضًا.
وبالرغم من جمالها وشهرتها، إلا أنها لم تعلن حتى الآن زواجها أو ارتباطها، بالرغم من أنها تجاوزت الـ45 عامًا من عمرها، وتمتعها بقدر كبير من الجمال، والذي جعل الكثير من الرجال من داخل وخارج الوسط الفني يتقدمون لخطبتها، لكنها كانت دائمًا ترفض ذلك.
نرمين الفقي وفاروق الفيشاوي
وفي الآونة الاخيرة كشفت مصادر مقربة من الفنانة نرمين الفقي عن مفاجأة من العيار الثقيل، حيث تحدث عن إعجاب متبادل بينها وبين الفنان فاروق الفيشاوي.
وقال المصدر الذي رفض ذكر اسمه – وفق موقع «الجميلة» السعودي – نشأت علاقة صداقة قوية بين نرمين والفنان فاروق الفيشاوي، والذي يعتبر الصديق المقرب منها خلال هذه الفترة، ومنذ عدة سنوات.
نرمين الفقي وفاروق الفيشاوي
وأضاف المصدر في تصريحاته للموقع السعودي المتخصص في شؤون الفن والمرأة إن علاقتها بفاروق الفيشاوي بدأت كصديق ثم صديق مقرب، وتطور الأمر إلى إعجاب ثم حب.
نرمين الفقي وفاروق الفيشاوي

وأضاف المصدر أن نرمين تزوجت سرًا من فاروق الفيشاوي بناء على رغبته، على الرغم من أنه يكبرها بعشرين عامًا وأكثر، ولم يعلم أحد بخبر زواجهما سوى عدد قليل جدًا من أصدقائهما من داخل الوسط الفني، كما أن طليقته الفنانة سمية الألفي كانت على علم بزواجهما هي ونجلها أحمد الفيشاوي.


شارك الموضوع


مقالات أشعلت مواقع التواصل

أخبار مميزة لاتفوتك