الاثنين

تعرف علي كيفية التصويت لـلنجم “محمد صلاح” من خلال موقع الاتحاد الافريقي CAF



CAF الكاف الاتحاد الافريقي

يرغب الكثيرون من العالم في التصويت للاعبهم المفضل محمد صلاح بعد أن فتح الاتحاد الافريقي الكاف CAF التصويت للجمهور، وكان الكاف قد طالب الجماهير بالتصويت للاعبهم المفضل في جائزة أفضل لاعب إفريقي، ويمكنك التصويت عبر الموقع الرسمي للكاف مع مراعاة إعادة المحاولة أكثر من مرة بسبب تعطل الموقع لكثرة الزوار.





خطوات التصويت على موقع الاتحاد الافريقي الكاف CAF


ادخل إلى موقع الكاف الرسمي

الاتحاد الافريقي CAF

السماح للجمهور بالتصويت

وكان الاتحاد الإفريقي “الكاف” قد أعلن لأول مرة فتح الباب للجمهور ليقوم بالتصويت على أفضل لاعب وأفضل نادي، وذلك من أجل إتاحة الفرصة لجماهير الدائرة المستديرة حتى تعبر عن رأيها من خلال الموقع الرسمي للكاف.

ويتنافس مع “ًصلاح” على الجائزة مع ساديو ماني نجم السنغال والجابوني أوباميانج، على أن يستمر التصويت الذي انطلق 24 ديسمبر حتى 2 يناير القادم، ويتنافس على لقب أفضل نادي النادي الأهلي ونادي الوداد المغربي بالإضافة إلى نادي مازيمبي الكونغولي.

وجدير بالذكر أن التصويت غير قاصر على الجمهور وإنما مدربي المنتخبات أيضا، وكذلك المديرين الفنيين للاتحادات وأعضاء اللجنة الفنية بالاتحاد الإفريقي، بالإضافة إلى بعض الخبراء الإعلاميين.

ومن المقرر أن يعلن الفائزون بعد إغلاق التصوين بيومين أي يوم 4 يناير، وعلى أن يقام حفلا في أكرا عاصمة غانا وذلك لإعلان الفائزين، وقد فاز بالجائزة محمود الخطيب في 1983، كما فاز بها العام الماضى الجزائري رياض محرز.


شارك الموضوع


مقالات أشعلت مواقع التواصل

أخبار مميزة لاتفوتك