الخميس

عاجل | إسرائيل تضرب غزة




وجه جيش الاحتلال الاسرائيلي غارات جوية على قطاع غزة قبل قليل، ردا على صواريخ المقاومة التي اطلقتها الفصائل الفلسطينية بتجاه جنوب القطاع مستهدفين مستوطنات العدو الصهيوني.

غارات إسرائيلية على قطاع غزة


ولقد قامت وسائل الاعلام في فلسطين بنشر نبأ عاجل، بان الاحتلال الاسرائيلي قام بتوجيه غارات جوية استهدفت مواقع للمقاومة داخل القطاع، قبل قليل.
الجدير بالذكر ان التوترات التي سوف تحدث هذه الفترة في المنطقة العربية بأسرها بعد ان قام الرئيس الامريكي دونالد ترامب بإعلان القدس عاصمة لاسرائيل، وهو ما اثار الغليان في جميع المنطقة العربية واستنكرت كل القيادت والشعوب هذا القرار.

الصمت العربي

هل سيحرك العرب ساكنا ردا على العدوان الاسرائيلي عقب قرار ترامب ام ستبقى الايدي متكتفة والافواه صامته والحزن يسكن الاجواء، هل ستقف الامة العربية صامته امام ما قد اقره ترامب بإعلان القدس الشريف اولى القبلتين وثالث الحرمين الشريفين، عاصمة لدولة الكيان الصهيوني المغتصب.
ام انها بداية نهاية الظلم وابادة الاحتلال واستعادة الارض والكرامة وعودة الحقوق الى اصحابها، والاعتراف بالدولة الفلسطينية وعاصمتها الابدية القدس الشريف، بحدود 1967.

لم يكتفي جيش الاحتلال بما حدث من غليان وغضب بعد الاعلان الواهي الذي اطلقه ترامب، بل يستخدم قوته ويستعرض بها امام الصمت العربي ليسقط المزيد من الشهداء، ويدفع كل طفل فلسطيني من دمه ثمن تخاذل العرب، وضعفهم امام كلمة امريكا، لتصبح كلمة ترامب المختل هي من تقود شعوبا وتغير مجرى التاريخ.


شارك الموضوع


مقالات أشعلت مواقع التواصل

أخبار مميزة لاتفوتك