الخميس

بعد سنوات .. الدجال وقع في فخ إغتصاب «عانس» منشأة ناصر





يعاني العديد من الفتيات خلال المرحلة الراهنة من ارتفاع نسبة العنوسة، حيث جلست فتاة مع صديقتها واسودت الدنيا في وجهها، وخاصة بعد فاتها قطار الزواج وأصبحت الآن ” عانس”، وبدأت الدموع تنهمر من عينيها، إلى ان أخبرتها صديقتها انه يوجد حل، وهو الشيخ ” احمد المغربي، مؤكده لها انهم لن يخسروا شيء.

تفاصل واقعة الدجال وعانس منشأة ناصر


وبدأت الفتاة تحلم بطفل وكلمة ماما وبالفعل توجهها إلى الدجال من أجل إيجاد عريس، وجلسا أمام الدجال تروي قصتها ومعها صديقتها، حيث وضع الدجال يده على رأسها وبدأ يتمتم بكلمات غير مفهومة، وأنه سوف يجد لها حلاً خلال أيام وأن تحضر بمفردها معها مبلغ من المال.
وفي الميعاد المحدد حضرت ومعها المال وعندما دخلت الغرفة شعرت بقشعريرة في جسدها، ووضع الدجال يده على رأسها وآخذ المال وطلب منها ممارسة الجنس مقابل فك النحس، وبالفعل  تظاهرة الفتاة بالتجاوب معهن وطلبت منه أن يأخذ المال وأن يتركها حتى تستعد وتعود مرة ثانية، ونجحت من الإفلات منه.

وعلى الفور توجهت لقسم الشرطة للإبلاغ عن الدجال ومحاولته اغتصابها والاستيلاء على أموالها، وتوجهت قوة من الأمن إلى منزل الدجال وتم ضبط الدجال مع إحدى ضحاياه والتي أوهمها بعمل سحر يمكنها من الإنجاب، وعندما شاهد قوات الشرطة هددهم بالعفاريت، وتم اقتياده لقسم الشرطة.


شارك الموضوع


مقالات أشعلت مواقع التواصل

أخبار مميزة لاتفوتك