الاثنين

قنبلة طبيعية ضد البرد والانفلونزا وتقضى على أعراضها خلال يوم واحد فقط ومن مكونات طبيعية من البيت




 مع التقلبات الجوية خلال فصل الشتاء تكثر أعراض الاصابة بالبرد والانفلونزا والتى تعتبر من الاعراض الاكثر انتشار خلال فصل الشتاء ويكون علاج هذه الأعراض عن طريق الادوية الخاصة بتقوية الجهاز المناعي  من أجل تحفيز الجهاز المناعي  للقضاء على الانفلونزا واعراضها .

أعراض الأنفلونزا من الاعراض المزعجة والتي قد تتفاقم خاصة بالنسبة لمن لديهم ضعف فى المناعة او بالنسبة للحوامل أو المصابين بأمراض لا تسمح لهم بتناول أدوية للتخلص من اعراض البرد والانفلونزا ومن هنا يبدأ اللجوء على المكونات الطبيعية التي تزيد من مناعة الجسم .



ومن المشروبات التى تساعد فى التخلص من أعراض البرد والانفلونزا مشروب طبيعي  بمثابة قنبلة طبيعية للقضاء على هذه الأعراض خلال 24 ساعة فقط على حد ما وصفه موقع daily health post والمكون من مواد طبيعية من المنزل و سنتعرف على مكوناته وطريقة اعداده .


المكونات


ثمرة واحدة من البصل الأحمر

عصير ثمرة من الليمون

ملعقتين كبيرتين  من العسل

كوبين من الماء

الطريقة

يقطع البصل إلى قطعاً صغيرة ويوضع في اناء مناسب ثم يضاف إليه الماء ويوضع على ناراً هادئة حتى يغلى جيداً ثم يزال من على النار ويصفى جيداً ويضاف اليه العسل ويقلب جيداً  ثم يضاف اليه عصير الليمون قبل تناوله مباشرة  ويتناول من هذا المشروب كوب متوسط الحجم ثلاث مرات فى اليوم وسيلاحظ نتائجه خلال اليوم الأول من تناوله .


شارك الموضوع


مقالات أشعلت مواقع التواصل

أخبار مميزة لاتفوتك