الاثنين

عاجل.. وكيل نيابة يقتل سمسار بعيار ناري بالقاهرة الجديدة والمتهم يكشف عن التفاصيل في اعترافاته عقب القبض عليه




تلقى مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة القاهرة اللواء “خالد عبد العال”، إخطارا يفيد بورود بلاغ من الأهالي بالقاهرة الجديدة، بعثورهم على جثة شاب مقتولا بجوار سور استاد بتروسبورت.

ومن خلال الفحص والتحريات، تبين أن المجني عليه القتيل مصاب بعيار ناري، ويدعى “محمد ع م” 29 عاما، حاصل على ليسانس آداب، ويعمل سمسار عقارات.


وأفاد شهود عيان، بأنهم شاهدوا المجني عليه متوقفا بجوار سيارة لا تحمل لوحات معدنية، وبجواره شخص آخر، ثم أنهم فوجئوا بسقوطه على الأرض، وهروب الشخص الذي كان بجواره عقب سقوطه.

وأضاف شهود العيان أنهم توجهوا مسرعين إلى مكان المجني عليه بعد أن سقط على الأرض، وعثروا على بطاقة رقم قومي بمكان الحادث، تحمل اسم “أ س” ومهنته وكيل نيابة، ومقر إقامته مدينة شبين الكوم بمحافظة المنوفية.

وعلى الفور تم ضبط وكيل النيابة المتهم وسيارته التي كان يستقلها وقت الحادث، وبمواجهته بما نسب إليه من اتهام بقتل الشاب، اعترف بارتكاب الواقعة، ولكن عن طريق الخطأ، حيث أقر بأنه كان يرغب في شراء سيارة من المجني عليه، وأنه أثناء إخراج متعلقاته من السيارة التي كان يستقلها، خرجت من سلاحه طلقة عن طريق الخطأ، فأصابت المجني عليه فأردته قتيلا ثم فر هاربا، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأحيل إلى نيابة القاهرة الجديدة برئاسة المستشار “محمد سلامة”، والتي أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.


شارك الموضوع


مقالات أشعلت مواقع التواصل

أخبار مميزة لاتفوتك