السبت

الأرصاد تحذر بشده من طقس الغد وتؤكد طقس شديد البرودة وضباب وأمطار على المحافظات التالية




حذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية، من طقس الغد  على كافة المحافظات، مشيرة إلى أن درجات الحرارة سوف تشهد انخفاض مميز خلال الغد، بالإضافة إلى استمرار سقوط الأمطار والضباب على العديد من المناطق، ومن المتوقع أن تستمر الشبورة المائية الكثيفة حتي نهاية الأسبوع.



وأوضح بيان الهيئة العامة للأرصاد أنه من المتوقع أن يسود الغد طقس بارد خلال ساعات النهار على كافة الأنحاء وخاصة المحافظات الساحلية، كما أنه من المتوقع أن يسود طقس شديد البرودة خلال ساعات الليل وقارس البرودة في الساعات المتأخرة من الليل.

كما أضافت الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية، أنه سوف تستمر الشبورة المائية الكثيفة خلال الساعات الأولي من الصباح الباكر وخاصة على الطرق الزراعية والطرق القريبة من المسطحات المائية، مما يؤدي إلى انعدام الرؤية الأفقية ولهذا ناشدت الهيئة المواطنين توخي الحذر خلال القيادة وتجنب السرعة الزائدة من أجل تفادي أخطاء الغير.

وأشارت الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية، إلى أنه من المتوقع سقوط أمطار شديدة على محافظات الإسكندرية ومرسي مطروح والأقصر ومدن شمال سيناء ومحافظات شمال الصعيد والعريش، نظرا لتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة.


شارك الموضوع


مقالات أشعلت مواقع التواصل

أخبار مميزة لاتفوتك