الثلاثاء

تدخل عاجل من القوات البحرية المصرية علي سواحل البحر الأحمر منذ قليل .. وتنقذ البلاد من كارثة كبري .. وبيان هام بالصور من الجيش





أعلن العقيد تامر الرفاعي، المتحدث الرسمي للجيش المصري، أن القوات البحرية نجحت في إحباط محاولة تهريب كمية من المخدرات بالبحر الأحمر.
وقال المتحدث العسكري في بيان نشره، اليوم، على الفيس بوك: "استمراراً لجهود القوات المسلحة في تأمين وحماية الحدود البرية والساحلية على كالفة الإتجاهات، والتصدي بكل حسم للمهربين والعناصر الإجرامية التي تستهدف النيل من مقدرات الوطن، تمكنت عناصر من القوات البحرية من إحباط محاولة تهريب كمية من المواد المخدرة إلى داخل البلاد عن طريق البحر حيث وردت معلومات تفيد بإعتزام إحدى السفن القيام بعملية تهريب للمواد المخدرة".


وتابع: "صدرت الأوامر من القيادة العامة للقوات المسلحة إلى القوات البحرية بدفع إحدى وحداتها البحرية لمعارضة السفينة المشتبه بها وتنفيذ حق الزيارة والتفتيش ، وقد أسفر البحث عن ضبط السفينة وبداخلها كمية من مخدر الأيس تقدر بـ (7) كيلو جرام من المادة الفعالة لتصنيع المخدرات والمدرج جدول أول مخدرات".


وواصل: "تم القبض على طاقم السفينة والمكون من عدد 10 أفراد من جنسيات مختلفة ، وإقتياد المهربين والمضبوطات إلى أقرب نقطة بحرية لتسليمهم إلى جهات الإختصاص لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم".










شارك الموضوع


مقالات أشعلت مواقع التواصل

أخبار مميزة لاتفوتك