الأربعاء

الأرصاد الجوية تحذر المواطنين “رياح باردة وسقوط أمطار وضباب” على المحافظات التالية خلال ساعات.. ننشر درجات الحرارة المتوقعة




توقع خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية، خلال بيان رسمي صادر اليوم ، أنه من المتوقع أن تسجل درجات الحرارة انخفاض مميز خلال ساعات على كافة الأنحاء، حيث من المتوقع أن يسود طقس مائل للبرودة خلال ساعات النهار على كافة المحافظات، كما أنه من المتوقع أن يسود طقس بارد خلال الساعات الليل وتزيد البرودة في الساعات المتأخرة من الليل.
كما أضاف خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن سوف تستمر الشبورة المائية الكثيفة والتي تصل لحد الضباب على نعظم الطرق الزراعية وخاصة الطرق القريبة من المسطحات المائية والطرق الزراعية، خلال الساعات الأولي من الصباح الباكر والساعات المتأخرة من الليل، ولهذا ناشدت المواطنين بتوخي الحذر وتجنب السرعة الزائدة لتفادي أخطاء الغير.

وأوضح خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية، تكاثر للسحب المنخفضة والمتوسطة  على العديد من الأنحاء، ولهذا فمن المتوقع سقوط أمطار على شمال البلاد و مناطق الوجه البحري والقاهرة وجنوب سيناء والغردقة ووحلايب وشلاتين، مشيرا إلى أن الرياح نشطة على أغلب الأنحاء، مما يزيد من الإحساس ببرودة الطقس.
وفيما يلي بيان بدرجات الحرارة في الأقاليم:
الصغرى- العظمى
السواحل الشمالية الغربية 13 18
السواحل الشمالية الشرقية وشمال سيناء 13 19
الوجه البحري والقاهرة 11 19
جنوب سيناء والغردقة 14 23
شمال الصعيد 07 20
جنوب الصعيد وحلايب وشلاتين 11 25


شارك الموضوع


مقالات أشعلت مواقع التواصل

أخبار مميزة لاتفوتك