الاثنين

جريمة الـ60 يوما تهز أكتوبر.. عاشر عشيقته 4 سنوات وقتل زوجها رمياً بالرصاص بمساعدتها




كشفت تحريات مباحث الجيزة عن ملابسات تحديد وضبط المتهمين بقتل سائق داخل منزله بمنطقة مشروع "ابني بيتك" بمدينة السادس من أكتوبر منذ قرابة شهرين. 

مأمور قسم ثالث أكتوبر، كان قد تلقى إخطارا من شرطة النجدة بسماع دوي طلقات نارية بمنطقة ابني بيتك، ووجود قتيل. انتقل فريق المباحث تحت إشراف اللواء إبراهيم الديب، مدير مباحث الجيزة، إلى محل البلاغ، وعُثر على جثة سائق غارقا في دمائه، وبه آثار طلقات نارية بالجسم.


 استمع ضباط مباحث فرقة أكتوبر إلى أقوال أسرته وبعض الجيران، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة. تحريات العقيد عصام نبيل، مفتش مباحث أكتوبر، توصلت إلى وجود علاقة غير شرعية بين "ه"، زوجة الضحية وشخص يدعى "رضا"، طوال 4 سنوات، وأنه كان يتردد على منزلها في أوقات غياب الزوج. 

أشارت جهود المقدم فوزي عامر، وكيل الفرقة، إلى أن العشيق دلف إلى شقة العشيقة أثناء تواجد الزوج، بعدما أخبرته باستغراق الأطفال في النوم، وأنه أطلق 4 رصاصات بمنطقة الرأس، أنهت حياة السائق صاحب الـ36 سنة. وتمكن الرائد محمد الصعيدي، معاون مباحث قسم ثالث أكتوبر، من ضبط المتهم وبحوزته السلاح المستخدم في الجريمة، كما تم ضبط الزوجة.

 حُرر محضر بالواقعة، أحاله اللواء عصام سعد، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، إلى النيابة العامة للتحقيق.


شارك الموضوع


مقالات أشعلت مواقع التواصل

أخبار مميزة لاتفوتك