الأحد

بالصور| التفاصيل الكاملة لمذبحة الـ”6 دقايق” في مقهى أم كلثوم التي أوقعت 12 شخص ما بين قتيل وجريح.. واستنفار بين الأجهزة الأمنية بالمنطقة



مذبحة الـ”6 دقايق”

أكد مصدر أمني، بأن قوات الأمن تنتشر بصورة مكثفة في المنطقة التي شهدت هجومًا بالأسلحة النارية على مقهى “أبو فار”، في مدينة العياط بمحافظة الجيزة، كاشفاً عن التفاصيل الكاملة لما الأحداث المؤسفة التي وُصفت بالمذبحة، وأسقطت عدداً من القتلى والمصابين.

تفاصيل الـ6 دقائق التي وقعت خلالها الجريمة

ففي الوقت الذي يسود فيه حالة من الهدوء على أهالي قرية العامرية، وهم يجلسون كعادتهم على مقهى “أم كلثوم”، الواقع على بعد أمتار من مدخل القرية، يدخنون “الشيشة” ويتناولون المشروبات الساخنة للتغلب على برودة الطقس، وفي تمام الساعة التاسعة، حضر شاب ملثم يستقل دراجة نارية، وقف أمام المقهى نحو 30 ثانية.
ثم أخرج الشاب سلاحا آليا، وأطلق وابلا من الرصاص على رواد المقهى، فقتل اثنين من عائلة واحدة، وأصاب 6 آخرين بينهم نجل مالك المقهى وفر هارباً، لتتحول المقهى لصرخات واستغاثات روادها وسط حالة من الصدمة والذهول، قبل أن تأتي الشرطة التي لم تتوصل جهات التحقيق إلى دوافع الجريمة حتى الآن، وإن كانت تشير إلى بُعد جنائي لحادث ثأر.

وأفاد شهود عيان بأن الجريمة لم تستمر أكثر من 6 دقائق، أسفرت عن مقتل اثنين وإصابة 10 آخرين، فيما حولت الأجهزة الأمنية المكان لكردون كبير، كما رفع خبراء الأدلة الجنائية، عدد من فوارغ الطلقات، وكلفته النيابة بفحصها وبيان أعيرتها.



شارك الموضوع


مقالات أشعلت مواقع التواصل

أخبار مميزة لاتفوتك