الأربعاء

الدولار يواصل ارتفاعه على حساب الجنيه مقترباً من كسر حاجز الـ 18 جنيهاً.. ارتفاع جديد للأخضر بالسوق السوداء وعدد من البنوك




واصل سعر الدولار الأمريكي ارتفاعه على حساب الجنيه المصري، في مستهل تعاملات اليوم الأربعاء الموافق السادس من شهر ديسمبر الجاري، في عدد من البنوك المحلية الخاضعة لإشراف البنك المركزي المصري، والسوق السوداء، مقتربا من كسر حاجز الـ 18 جنيها، نتيجة ارتفاع معدلات الطلب على العملة الأمريكية، تزامنا مع وفرة المعروض منها بشكل ملحوظ خلال الأيام الماضية.

سعر الدولار يواصل ارتفاعه اليوم

ارتفع سعر الدولار الأمريكي 3 قروش دفعة واحدة، في مستهل تعاملات مصرف أبو ظبي الإسلامي اليوم، ليسجل 17.74 جنيه للشراء و17.81 جنيه للبيع، بينما ارتفع سعر بيع وشراء الورقة الخضراء قرشين في تعاملات بنك المشرق، والبنك المصري الخليجي، مسجلا 17.72 جنيه للشراء و17.82 جنيه للبيع.

كما ارتفع سعر صرف العملة الأمريكية قرشين في تعاملات بنك مصر إيران للتنمية، مسجلا 17.70 جنيه للشراء و17.80 جنيه للبيع، في حين أن سعر صرف الدولار الأمريكي ارتفع لنفس القيمة في تعاملات البنك الأهلي الكويتي، ولكن عقب ارتفاع سعر البيع والشراء قرش صاغ واحد، بينما قفز سعر الورقة الخضراء 4 قروش في تعاملات البنك الأهلي اليوناني، ليسجل 17.69 جنيه للشراء و17.79 جنيه للبيع.


شارك الموضوع


مقالات أشعلت مواقع التواصل

أخبار مميزة لاتفوتك